Ads2

الاثنين، 19 ديسمبر، 2016

يرغب العديد من المؤثير على الأنترنت للعمل على الأنترنت و البحث عن فرص عمل و صفقات جديدة من أجل الحصول على دخل محترم كون أن الدفع الخاص بجوجل أدسنس في الوطن العربي و كما هو معروف متدني جدا و عليه فالخيار الوحيد الذي يمكن أن يضمن لهؤالاء الأشخاص هو عمل إعلانات لشركات بغية ضمان لقمة العيش هذا إن رغبو بإتخاد من ذلك مهنة.

اليوم إن شاء الله على مدونة المحترف المصرى سوف أعرفكم عن موقع من خلاله تستطيع تحقيق دخل إن كنت يوتوبر أو لك حساب أنستجرام أو صفحة على الفيس بوك و بها أكثر من 5 ألاف معجب فتستطيع يا صديقي تحقيق دخل محترم شهري عن طريق عمل إشهار لبعض المنتجات أو برامج ، تطبيقات يعني على حسب نوعية المحتوى الذي تقدمه على الأنترنت.

موقع famebit يوفر لك الفرصة بحيث يمكنك الإنخراط بهذا الموقع عن طريق صفحتك ، حسابك أو قنانك و سوف تجد عشرات الشركات التي تود عمل إعلان لمنتجاتها يمكن بدورك كمنشئ محتوى أو مؤثر على الأنترنت مراسلة الشركة بغرض عمل لهم إعلان مقابل مبلغ مالي سوف تتفق أنت معهم عليه و للإشارة أقل مبلغ يحدده الموقع هو 100 $ للإعلان الواحد و تصور معي تقوم بعمل 5 إعلانات لشركات مخلتفة خلال شهر واحد فسوف تحصل على 500 $ و هذا المبلغ هو أقل شيئ يمكن أن تحصل عليه الدفع يكون عبر البايبال كما يمكن أن تتفق أنت و الشركة على أن يقومون بعمل تحويل بنكي خارج الموقع.

قد تفرض عليك بعض الشركات ثمن أقل من 100 $ خارج الموقع و هذا إن كنت مبتدئ أو عدد متابعين حوالي 7 متابع أو شيئ كهذا فهذا الأمر عادي جدا إذ كل ما عليك هو قبول العرض و العمل أكثر على تطوير محتواك و بالتالي سوف تحصل على متابعين كثر أنذاك سوف تكون أنت من يفرض الثمن على الشركة ! نقطة أخرى أحببت أن أشير إليها فالموقع كل يوم يوفر عروض لشركات تود أشخاص يقومون بعمل إشهار لمنتجها و عليه فالفرصة أمامك يا صديقي ماذا تنتظر ؟ طريقة عمل الموقع بسيطة جدا فقط تقوم تسجيبل الدخول يا إما بقناتك أوصفحتك عبر هذا الرابط ثم بعد ذلك سوف تجد القائمة الخاصة بالمنتجات أنذاك تستطيع أن تحدد الثمن و إرسال رسالة ( ضروري جدا كتابتها باللغة الإنجليزية ) و تخبر الشركة بالخدمة التي سوف تقدمها لهم بمراجعته لمنتجهم إلخ و بعد ذلك هو سوف يجيبونك على رسالتك يا إما بالقبول أو بالرفض و تتفاوض معهم حول الثمن و كل الأمور الخاصة بالتفاصيل.
رابط الموقع : famebit